منتديات المدرسة الإلكترونية
Header Ad

تسجيل الدخول

بحث سريع


نادي التميز الصيفي بمتوسطة سعد بن معاذ ببقيق مختص بجميع الأنشطة والفعاليات الصيفية المقامة بالمدرسة

إضافة رد
قديم 03-08-08, 04:21 PM   #1
 
الصورة الرمزية صلاتي نجاتي
 
الصفة: عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 359
معدل تقييم المستوى: 14
صلاتي نجاتي is on a distinguished road


شباب السعودية

[frame="7 50"]شباب السعوديه .. اللي بيزعل لايدخل .. فكاهي بس قوي ..

شـــــــــــــــــباب مكـــــــــــة:

معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو
سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح
ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا.. وعاد مااحرق عليكم الباقي .
بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطييين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..
يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"
ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي
ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل!!"
وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين< يدحكوووو عليك "


ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" ..
"استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.
اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها
كل الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..


نصحية مكاوية:


لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!


شـــــــــــــــبـاب الطـــــــائف :


عاد من السهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..
راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون
إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين
ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..

ماشاءالله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل
ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في
عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟

وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم
جالسين يلعبو درايفر ( بلاوي ستيشن على قول ابو شنكت)
وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع
.. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة
بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر

صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!!
او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات
والصدام ..بزيت فرامل <
ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او
فهد بن سعيد ويكون مسرررررع<(ارجع وحط شده على حرف الراء)..

نصيحة:

إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟

شـــــــــــــــباب جـــــــــــــــدة:

اهلا وسهلاً .. بما أني اعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..
قصدي الحديث عنكم ..
منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:
امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ( احسن ياريكي مارتن الغفله (

وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!

وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او
< ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!
وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother !!
دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم
< وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله مضاد للصواريخ]
وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش
معناها

اما اهتماماتهم :

الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان + تشجيع الاتحاد+ سرقة الايميلات

نصيحة :

لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!

شـــــــــــــــباب المدينـــــــــة:

مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...
على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!

وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

شــــــــــــــــباب ينـــبـــــــــــع:

يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى
ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على رجلك في ينبع
( تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش
واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

نصيحة :

انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في
البيت .. ولاتفكر تطلع مره!!

شبـــــــــــاب الريــــــــــــاض :


رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت
وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند
الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....
وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه
واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..

وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..
وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك

بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..
اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه

التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ ( ....
الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..

نصيحه :

لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.

شــــــــــــباب القصيـــــــــــــم:

مايحتاج تعريف

الله يحفظهم
بس بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !! إلا انا والله دايم اروح هناك.

شــــــــــــباب الدمــــــــــــام :

رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..
ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد ..
اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة

شــــــــــــــباب البــــــــــــــاحة :

ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!..
" سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!!
واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته!!"
واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك
اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع؟؟؟

نصيحه :

في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"!!

شــــــــــــــباب جيــــــــــــــــــزان :


ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...
عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون
بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله
نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!
في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..
والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم"
ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات
السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية..

نصحية:

الوصول إلى هذه النصيحة غير مسموح به .. الرجاء منك أنك تأخذ لفه وتحط ملفك عندنا .. وهذا وجهي لواتصلنا عليك

اتمنى محد يااااااااخذ بخاااطره






ومن قلـــــــــــــــــــب ادعيلكم:
الله يحفظكم من كل سوء ويبعد عنكم طرق الحرام
ويرزقكم وظيفة محترمة وراتب محترم
واللي ماتزوج: الله يرزقه ببنت الحلال زي القمر عارفة طلباتكم وتكون على خلق ودين وانت تكون قرة عين لك وقرة عين لها ويرزقكم الذرية الصالحة
واللي متزوج : يارب يوفق بينكم ويبعد عنكم كل سوء وتعيشوا في هناء وسعادة.. ويحفظلكم ذريتكم من كل سوء
واللي متزوج ولسع ماخلف: ربي يرزقه ذرية صالحة يملاء عليه حياته يارب.. كمان ولايكفي... نسيت احد
والباقي عليكم... اذا سالت فسال الله ..ادعوني استجب لكم..

ولاتنسوني من دعواتكم.....
ويجمعني بكم في جنات الخلد ...قولوا امين

ممكن طلب ياشباب؟؟؟
كلوا واحد يقلي صح الكلام..ومن اية فئة ينتمي
ههههههههههههههههههههههههههههه[/frame]
__________________
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان
وبلغنا رمــــــــــضــــــــــــــــــان
صلاتي نجاتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 03-08-08, 07:14 PM   #2
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: altamioz
المشاركات: 345
معدل تقييم المستوى: 0
احمد السبيت is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

مشكور ويعطيك الله الف عافيه
بس تراك نسيت شباب بــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــيــ ـــــــــــــــــــق
احمد السبيت غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 27-08-08, 05:10 PM   #3
 
الصورة الرمزية صلاتي نجاتي
 
الصفة: عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 359
معدل تقييم المستوى: 14
صلاتي نجاتي is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

ينزل قريبا
__________________
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان
وبلغنا رمــــــــــضــــــــــــــــــان
صلاتي نجاتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 27-08-08, 07:18 PM   #4
 
الصورة الرمزية mr-abdulrahman
 
الصفة: عضو ماسي
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مزوّره
المشاركات: 1,115
معدل تقييم المستوى: 15
mr-abdulrahman is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

حدكـ على شباب البـــــــــــاحه ^_^



مشكور على الموضوووووع الجميــــــــــــــــل

$$ تحياتيــ إلكــ $$
__________________

mr-abdulrahman غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 28-08-08, 03:38 AM   #5
 
الصورة الرمزية طـلآل بـن خـالـد
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: «« مِـنـتـهـُيـْهَ
المشاركات: 2,522
معدل تقييم المستوى: 0
طـلآل بـن خـالـد is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

الله يوفقهم شباب السعوديه و يصلحهم

<<< مسوي طالع منها

مشكور على الموضوع

بس مثل ما قالوا وين شباب بقيق
طـلآل بـن خـالـد غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 28-08-08, 03:39 AM   #6
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 0
عـبـسـي is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

يا جماعه نسيتوا شباب خرخيـر
عـبـسـي غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 28-08-08, 03:40 AM   #7
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 0
عـبـسـي is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

ويعطيك العافيه على الموضوع
عـبـسـي غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 28-08-08, 03:40 AM   #8
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 0
عـبـسـي is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

ماسكه غلط خرخير خع خع خع
عـبـسـي غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 28-08-08, 03:41 AM   #9
 
الصورة الرمزية طـلآل بـن خـالـد
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: «« مِـنـتـهـُيـْهَ
المشاركات: 2,522
معدل تقييم المستوى: 0
طـلآل بـن خـالـد is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

ههههههههههههههههههههههههههــاي وش جاب خرخير

و الله صدق من سماك عبسي
طـلآل بـن خـالـد غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 28-08-08, 04:47 AM   #10
 
الصورة الرمزية صلاتي نجاتي
 
الصفة: عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 359
معدل تقييم المستوى: 14
صلاتي نجاتي is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

مشكووووووووووورين على المرور
عاد من وين باجيب خرخير
اما بقيق بتشوفونة
__________________
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان
وبلغنا رمــــــــــضــــــــــــــــــان
صلاتي نجاتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 29-08-08, 02:20 AM   #11
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 0
عـبـسـي is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

جبها من البقاله
عـبـسـي غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 29-08-08, 04:41 AM   #12
 
الصورة الرمزية mr-abdulrahman
 
الصفة: عضو ماسي
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مزوّره
المشاركات: 1,115
معدل تقييم المستوى: 15
mr-abdulrahman is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

انت كل شيء في البقاله لاتكون بقالة ابوكـ و انا مدري ********************* يا شين قطت الوجه !!!!!




$$ تحياتيـ لكـ عبسيــ $$

$$$$$$$ شكـــلكــ بتشعـــــلــل المــنـتدىى $$$$$$$
__________________

mr-abdulrahman غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 30-08-08, 06:11 AM   #13
 
الصورة الرمزية طـلآل بـن خـالـد
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: «« مِـنـتـهـُيـْهَ
المشاركات: 2,522
معدل تقييم المستوى: 0
طـلآل بـن خـالـد is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــااي

ردود رهيبــــه ^_^
طـلآل بـن خـالـد غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 23-05-09, 10:02 PM   #14
 
الصورة الرمزية محمدع
 
الصفة: عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
محمدع is on a distinguished road


افتراضي رد: شباب السعودية

مشكور على الموضوع
محمدع غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فزعه يا شباب الشهاب الاسود مجلس الطلبات 3 08-04-10 06:32 AM
شباب وشافوا بنت ...!! I Am busy مدارس البنات 0 03-05-08 10:13 PM
يا شباب كيف الكيمياء؟؟؟؟ TAZ ملتقى معاذ التعليمي 9 17-03-08 11:06 PM
فتاة هزت خمس شباب خالد الأسمر مجلس متوسطة فلسطين بالرياض 1 12-01-08 09:53 PM
الهمة يا شباب أبو عبد المجيد مجلس مدرسة مسلية المتوسطة والثانوية 0 12-04-07 08:26 PM