منتديات المدرسة الإلكترونية
Header Ad

تسجيل الدخول

بحث سريع


نادي التميز الصيفي بمتوسطة سعد بن معاذ ببقيق مختص بجميع الأنشطة والفعاليات الصيفية المقامة بالمدرسة

إضافة رد
قديم 08-08-08, 02:07 AM   #1
 
الصورة الرمزية mr-abdulrahman
 
الصفة: عضو ماسي
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مزوّره
المشاركات: 1,115
معدل تقييم المستوى: 15
mr-abdulrahman is on a distinguished road


افتراضي صعيدي في برنامج من سيربح المليون

هذا يقولك فيه واحد ( هطفه ) اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

س2 : عصفور باليد ولا عشرة على .............

ا) الشجرة ـــــــــــــــــــــــــــ ب) البقرة

ج) الصفراء ـــــــــــــــــــــــــ د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طيب نتصل بصديقي ( عبسي ) فأتصل بعبسي ( كيفك يا أبو صميده كيف أخبارك ،أم صميده كيفها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال حقت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


منقووووووووووووووووووووووول

التعديل الأخير تم بواسطة mr-abdulrahman ; 25-10-08 الساعة 12:07 PM
mr-abdulrahman غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 08-08-08, 02:10 AM   #2
 
الصورة الرمزية قزوووومـ
 
الصفة: عضو ماسي
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,317
معدل تقييم المستوى: 15
قزوووومـ is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انه درج ههههههههههههههههههههههههه

شطحه:*****************لا تسرق من طلال...
افتخر اكون اول من رد عليك...


**تحيـاتـيـ إلـكـ**
__________________
***طـــلاُلـ لاتقطــــع**
***حبـــل الصــــداقـه***
***بينـنــــــــــــــــــــا***

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»ذبحــــتـ القـلــــــــــــبـ بغيــــــــــــابــكـ«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°متـــــــــــــــىــى طلتـــــــــــــــــــــــــــكــ°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ ˆ°
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~يــا طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلالـ ــ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
قزوووومـ غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 08-08-08, 02:15 AM   #3
 
الصورة الرمزية طـلآل بـن خـالـد
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: «« مِـنـتـهـُيـْهَ
المشاركات: 2,522
معدل تقييم المستوى: 0
طـلآل بـن خـالـد is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههه
هههه
ههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

مشكور على الموضوع الرهيب

وأفتخر أني ثاني من يرد على موضوعكـ

شطحة ::

<<<< لا تسرق حقت عيد
طـلآل بـن خـالـد غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 08-08-08, 03:48 AM   #4
 
الصورة الرمزية صلاتي نجاتي
 
الصفة: عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 359
معدل تقييم المستوى: 14
صلاتي نجاتي is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون

هههههههههههههههههه
والله دلخ من جد
__________________
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان
وبلغنا رمــــــــــضــــــــــــــــــان
صلاتي نجاتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 08-08-08, 09:29 PM   #5
 
الصورة الرمزية حسام صدقه الخطيب
 
الصفة: عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 345
معدل تقييم المستوى: 14
حسام صدقه الخطيب is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
حسام صدقه الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 09-08-08, 03:52 AM   #6
 
الصورة الرمزية mr-abdulrahman
 
الصفة: عضو ماسي
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مزوّره
المشاركات: 1,115
معدل تقييم المستوى: 15
mr-abdulrahman is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون

يعطيكمـــــ العافيهــــــ على الردووووووود
__________________

mr-abdulrahman غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 09-08-08, 03:55 AM   #7
 
الصورة الرمزية طـلآل بـن خـالـد
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: «« مِـنـتـهـُيـْهَ
المشاركات: 2,522
معدل تقييم المستوى: 0
طـلآل بـن خـالـد is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون

الله يعافيك



شطحة :

توقيعك رهيب والله
طـلآل بـن خـالـد غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 09-10-08, 10:45 AM   #8
 
الصورة الرمزية ابوحمزة
 
الصفة: عضو فعال
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 168
معدل تقييم المستوى: 14
ابوحمزة is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون

مشكور
__________________
[move=right]من يعرف الناس فهو ذكي ..ولكن من يعرف نفسة فهو اذكى[/move]

[move=left]البعض منا ينجح بذكائه , وبعضنا ينجح بغباء الاخرين[/move]
ابوحمزة غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 12-10-08, 03:20 PM   #9
 
الصفة: عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 0
عـبـسـي is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون

هههههههههههههههههههههه
مشكور على الموضوع بس لو أنك
كتبت واحد من الناس بدلا ً من (( صعيـدي ))
كان أحسن أو واحد غبي أو ما شابها ذلك ..
لأننا لا نريـد أن نقلل من قيمة الشعب الفلاني
أو القبيله الفلانيه وشكرا ً لك والسلام خير ختام
وترى الصعايده إلي مو عاجبينك فيهم الخير والبركه
وكل واحد فيه خير مو تجلسون تضحكون على الناس
وتستهزأون فيهم وكل إنسان يغلط وفيه عيب محد معصوم
من الخطـأ في الموضوع إلي قبل جالسين تضحكون على الشعب
اليابـانــي والحين جالسين تقللون من مقـدار الشعب الصعيـدي
والله مدري وش يعجبكم أنتوا وشكرا ً والسلام خير ختام .
عـبـسـي غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 25-10-08, 11:56 AM   #10
 
الصورة الرمزية mr-abdulrahman
 
الصفة: عضو ماسي
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مزوّره
المشاركات: 1,115
معدل تقييم المستوى: 15
mr-abdulrahman is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون

اشكركم الجميـــع على الردووود
mr-abdulrahman غير متصل   رد مع اقتباس
 
قديم 25-10-08, 12:02 PM   #11
 
الصورة الرمزية mr-abdulrahman
 
الصفة: عضو ماسي
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مزوّره
المشاركات: 1,115
معدل تقييم المستوى: 15
mr-abdulrahman is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون

و اشكر بالأخص عبسي على الرد الرائع



و كلامكــ صحيح و على العين و الراااس



و علشان ما يزعلون اخواني العرب و تزعل انت بعد

عدلت في الموضوع



//// تحيـــــــــــ اااا تـــــــــــي ///

التعديل الأخير تم بواسطة mr-abdulrahman ; 25-10-08 الساعة 12:11 PM
mr-abdulrahman غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادثة عجيبة حدثت في من سيربح المليون خالد الأسمر مجلس متوسطة فلسطين بالرياض 0 09-02-08 04:46 PM
من سيربح المليون (الإصدار الذهبي) تحفة جديدة! عبدالله أحمد حداد مجلس متوسطة فلسطين بالرياض 22 09-02-08 12:01 PM